أصدر إتحاد الإذاعة والتلفزيون بيانا حول مؤئرات التغطيبة الإعلامية للانتخابات منذ أن بدأت فترة الدعاية الانتخابية يوم 2 توفمبر الجاري حتى يوم الجمعة الماضي 25 نوفمبر، حيث أشار البيان أن عدد ساعات البث الإذاعي والتلفيزيوني وصلوا إلى 706 ساعة، منها 369 ساعة تم تخصيصها للتلفزيون، و337 ساعة تم تخصيصها للبث على الإذاعة مجانا، وذلك على الإذاعة الرسمية والتلفزيون الرسمي للدولة.
شملت التغطية عرض لأنشطة الأحزاب المشاركة في الانتخابات واستضافة ممثلي الأحزاب في البرامج الحوارية، كما قامت بعض الأحزاب ببث إعلانات مدفوعة الأجر فضلا عن البرامج والتنويهات التي قدمها التليفزيون، والتي تحفز الناخبين على الاقتراع وتعزز المشاركة السياسية وتوعية الناخبين وإرشادهم بالنظام الانتخابي الجديد.